حصري … تفاصيل مثيرة في واقعة “تدنيس” مسجد بشمال أكادير

  • سعيد أبدرار/كاب 24تيفي

علاقة بموضوع تدنيس مسجد بحي تدارت شمال مدينة أكادير، أكدت مصادر مطلعة لكاب24تيفي  ماحملته احدى التدوينات الفيسبوكية  بخصوص اكتشاف آثار تدنيس قاعة للصلاة بإحدى المساجد المعروفة بمنطقة تدارت شمال مدينة أكادير .

وفي نفس السياق، فقد أفاد رئيس جمعية تسيير مسجد المحسنين بتدارت في تصريح خص بن مكروفون كاب24تيفي بأنه تفاجئ باكتشاف أحد المصلين لفضلات بشرية بدلو لتبريد المياه المعدة للشرب بقاعة الصلاة بداية هذا الأسبوع قبل أن يتم ابلاغ السلطات المحلية بالواقعة.

وأضاف ذات المتحدث مفنذا كل الإدعاءات المتعلقة بما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك،  بخصوص تورط مختل عقلي في الواقعة، مؤكدا على أن ما تمت معاينته من معالم تدنيس لمياه الشرب بقاعة الصلاة بشكل محكم ومخطط له، لايدل على أن الفاعل مختل عقلي، بالإضافة الى أن الواقعة التي تم اكتشافها بالصدفة ابان فترة صلاة العشاء ساعة بعد افتتاح المسجد لأبوابه لاستقبال المصلين، وهي كلها مؤشرات قوية يمكن أن تدل على أن العمل يمكن أن تكون له علاقة بأعمال شيطانية ودنيئة- يضيف ذات المتحدث-.

يذكر أن الواقعة حيرت مسيري المسجد المذكور و السلطات المحلية بالمنطقة، خصوصا وأن المسجد لا يتوفر على كاميرات للمراقبة بالرغم من أنه كان قد شهد قبل مدة عملية سطو على احدى الصناديق المعدة لجمع التبرعات من طرف مجهولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.