مواطن ناظوري يفجر فضيحة مدوية عقب تضرره من خروقات واختلالات تشوب مشروعا عقاريا لشركة معروفة

قناة كاب 24 تيفي : محمد زريوح

فجَّـر مواطنٌ من جماعة “إحدادن”، فضيحة مدوية عقب وقوفه أخيراً على تسجيل خروقات مهولة واختلالات جمَّة تقف وراءها إحدى شركات العقار المعروفة بإقليم الناظور، مما بات يُهدّد باللجوء إلى القضاء من أجل إنصافه مما تعرض لـه من “نصبٍ واحتيال” على حدّ وصفه.

وحسب ما توصل به موقعنا من المشتكي المعني، فإنّه وقع ضحية عملية احتيال من قبل شركة العقار المعنية بالأمر، بعدما استغلت جهله وأوهمته ببيعه عقاراً عبارة عن “كراج” قرب مقر الجماعة السالفة الذكر، تبلغ مساحته إجمالاً 24 متراً مرفقا بسدة، كما هو موثق في تصميم المشروع العقاري.

ويضيف المواطن المتضرّر، أن الشركة العقارية وبعد إنهائها أشغال البناية، تفاجأ بوجود اِختلالات جمَّة شابت هذا المشروع، بحيث سجّل أن مساحة “الكراج” لا تتعدّى 18 متراً بخلاف ما جاء في التصميم، مردفاً أن الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، بل تخطّى إلى خرقٍ سافرٍ آخر، تمثل في إقدام الشركة على إغلاق السدّة الخرسانية شيّدت فوقها شقة سكنية.

وأوضح المشتكي، أن الشركة المعنية، استصدر رخصة إحداث مشروعها العقاري من المصالح المسئولة، بناءً على تصميمها الأولى المصادق عليه إدارياً، قبل أن تخرقه لاحقاً مما ألحق به ضرراً كبيراً، خصوصاً وأنه أدّى مستحقاً مالياً يزيد قدره عن 16 مليون سنتيم قبل سنتين.

هـذا، ويُهدد المشتكي، باللجوء إلى القضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، بغية رفع دعوى قضائية من أجل متابعة الشركة التي استغلت جهله على حد تعبيره، وذلك لإنصافه وجبر الضرر الذي ألحقته به الشركة العقارية المعروفة، كما يهدد بسلك كل السبل القانونية وطرق كل الأبواب، من أجل رفع الضرر عنـه.

لنا عودة  للموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.