بالفيديوهات:مالوما يحل بالمغرب.. وهذا ما قاله عن جمال مدينة مراكش و الأكل المغربي

 كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

نشر الفنان العالمي “مالوما” عبر صفحته الخاصة على الانستغرام مجموعة من الفيديوهات و الصور، التي توثق حلوله أمس الأحد 14 أبريل،  بالمغرب وتحديدا بالمدينة الحمراء مراكش، وذلك قبل مدة من مشاركته في فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، المرتقب تنظيمه في الفترة الممتدة من 21 إلى 29 يونيو المقبل.

وقام المغني الكولمبي الشهير مالوما بمشاركته متابعيه عبر الانستغرام الذين تجاوز عددهم 40 مليون متابع، بتفاصيل رحلته الى المغرب منذ صعوده للطائرة، حيث ظهر في أحد الفيديوهات وهو يطالع صحفية “الصحراء المغربية”، الامر الذي اثار إعجاب المغاربة، خصوصا و انه ابدى تعابير فهمه للمكتوب فيها بالعربية.

وقد اعرب مالوما أيضا عبر فيديوهات نشرهم على خاصية الستوري، عن ذهوله بمدينة النخيل، وذلك بعد تجوله في أزقتها، كما عبر عن إعجابه بالمطبخ المغربي، حيث تناول العديد من الأطباق، كالكسكس، وعدة أنواع من الطواجين، قبل ان يتعلم طريقة غسل الأيدي على الطريقة المراكشية.

View this post on Instagram

عجباتو مراكش😻❤️ #maluma كاين ناس لي معرفوهش فالمنشور السابق هذا فنان كولومبي مشهور بزاف حسابو فالتاق وغيكون حاضر فموازين هاد العام @soumya_saleh . . . . سمية الحجاوي مغربية 🇲🇦 مقيمة بالبحرين 🇧🇭 و صاحبة مركز دانة للتربية الخاصه .. تشارككم يومياتها وتجيب على اسئله مختلفه عن التوحد كما تقدم لكم وصفات نباتية مناسبة لحمية أطفال التوحد لمن يرغب في الاستفادة اكثر يتابعها على حسابها الشخصي @soumya_saleh @soumya_saleh @soumya_saleh

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

يشار الى ان زيارة “معشوق الفتيات”الى مراكش، جاءت من أجل لقاءه بالفنان الفرنسي ميتر جيمس، حيث سيجمع بينهما ديو غنائي، وصفه مالوما ب “الهيت العالمي”.
يشار ايضا الى أن الفنان مالوما، سيحيي السهرة الختامية للدورة 18 من مهرجان موازين، حيث سيشعل حماس منصة السويسي، يوم 29 من يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.