بالفيديو: الفنان زهير بهاوي يرفع دعوى قضائية ضد الداعية رضوان بنعبد السلام بسبب الفيديو الجنسي

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

خرج الداعية رضوان بنعبد السلام بمقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام، يكشف فيه عن إقدام أشخاص، على رفع دعوى قضائية ضده، بسبب الفيديو الجنسي الذي نسب للفنان زهير بهاوي، والذي تسرب من الصفحة الرسمية لهذا الأخير على تطبيق “السناب شات”.

وقال الشيخ رضوان ابن عبد السلام عبر فيديو شاركه مع متابعيه، إنه تفاجأ بمكالة من محام بأكادير، يعلمه من خلالها أنه متابع قضائيا بتهمة التشهير على خلفية منشور على صفحة باسم “محبي الشيخ رضوان ابن عبد السلام” يتناول فضيحة أخلاقية منسوبة لزهير بهاوي.

وأضاف رضوان بهذا الخصوص أنه لم يتحدث قط عن أي شخص كما أنه لم يتحدث عن الفنان زهير بهاوي، كما بريئ من هذا المنشور موضحا، أن الأمر لا يتعلق به، وأوضح الشيخ أن ما جاء ما بإحدى الصفحات المنسوبة لمحبيه، لا يمثله مشيرا الى أن يحاسب فقط عن ما يصدر عن صفحته الرسمية.

يشار الى أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا  مساء السبت 13 أبريل، فضيحة جنسية منسوبة للفنان المغربي زهير بهوي، حيث  نشر عبر الحساب الرسمي لهذا الأخير  على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو جنسي، يوثق ممارسته للعادة السرية، الأمر الذي عرضه لموجة من الإنتقاذات و السخرية من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا و أن الفيديو و الصور المقتطفة منه انتشرت بين الصفحات الفيسبوكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.