بالفيديو: هكذا مر زواج الفتاة المغربية المعنفة من زوجها الخليجي.. وهكذا علق النشطاء

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يوثق تعرض فتاة مغربية قاصر، للتعنيف بطريقة وحشية على يد زوجها السعودي، انتشر مؤخرا مقاطع أخرى لحفل زفافهما الذي تم قبل أشهر قليلة بمدينة مكناس، حيث تنحذر الزوجة التي عنفت بسبب بعد خلاف حول محفظة نقود.

وفور انتشار فيديو زواج المعنيين حتى انهالت التعليقات من نشطاء المواقع، فهناك من تضامن مع الزوجة القاصر البالغة من العمر 17 سنة، بسبب ملامح وجهها التي لم تبدو عليها السعادة طيلة مقطع الفيديو، فيما انتقدتها العديد من الفتيات اللواتي كن معها في المجموعات الفيسبوكية الخاصة بالنساء، حيث أكدوا مشاركتها معهم مقاطع فيديو في المجموعة توثق سعادتها بزواجها خصوصا اثناء مكوثها معه في مصر خلال شهر العسل.

كانوا زوينين في الأول والحياة كلها وبدلات من بعد..هذا عرس القاصر المغربية اللي تزوجات السعودي واللي في الأخير قلبوها مضاربة..الزواج خصو يكون مبني على صدق وحب ويكون التفاهم من قبل اما زواج الغفلة وبدون علاقة جدية من الأول راه هاديك هي النتيجة..هذا القرن 21 وخلينا من كانوا جدودنا ولا ديك الهضرة ديال التشبث بالسلف.. كل وقت ووقتها وناسها والواحد خصو يتطور ويتآدابتا مع الوقت…الله يلاقينا مع ما حسن منا وصافي هادشي اللي يقول الواحد..

Gepostet von Mohamed El Moubarik am Dienstag, 16. April 2019

يشار الى أن الزوجة الضحية توجد حاليا في إحدى مستشفيات مدينة جدة بالعربية السعودية، وأنها حالتها خطيرة بسبب العنف الذي تعرضت له من زوجها السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.