صادم: وفاة راغد قيص صاحب صفحة”شرطة المشاهير”.. وفنانون ينعونه

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي في العالم العربي منذ لحظات على وقع خبر مؤلم متمثل في وفاة اللبناني ​راغد قيس، ​ صاحب الصفحة الشهيرة على الانستغرام باسم”شرطة المشاهير”، خصوصا بعدما أكد مقربون من راغد وفاته، ظهر اليوم الاثنين، بعد أزمة صحية ألمت به منذ حوالي الأسبوع دون تحديد ماهيتها.

و أعرب العديد من زملاء الصحفي الشاب المعروف بنقده الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحاتهم عن حزنهم وصدمتهم بسبب هذا الحدث الأليم والمفاجىء، كما نعى العديد من الفنانين راغد عبر تغريدات على صفحاتهم الرسمية على “تويتر”، من بينهم اليسا التي عبرت عن حزنها العميق بوفاة قيس وهو في سن صغيرة، وقالت: “كانت تعليقاته قاسية بحقي بينما لم يتحدث أفراد من عائلته عن وفاته أو سببها.

من جهتها كتبت المطربة اللبنانية ديانا حداد: “الله يرحمك يا راغد .. عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك”.

كما نعى الممثل السوري تيم حسن وزوجة المصرية الإعلامية وفاء الكيلاني قيس، وقال حسن: “الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك .. البقاء لله”.

ونشرت الفنانة مي حريري صورة تجمعها بـ”قيس” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معلقة عليها قائلة “أنا حزينة للغاية لمعرفة خبر وفاتك.. لقد تركتنا في وقت مبكر جدًا وأنا أعلم أنه قد يكون بمثابة صدمة لكثير من الناس ولكنك يا راغد كنت صديقًا بالفعل.. على الرغم من انتقاداتك القاسية، إلا أنها كانت مضحكة دائمًا.. لسوء الحظ، نحن جميعًا على نفس المسار.. يوم حزين للصحافة اللبنانية“.

يشار الى أن راغد حقق نجاحاً كبيراً من خلال صفحته “شرطة المشاهير” التي عمد فيها إلى إنتقاد الفنانين بطريقة ساخرة ووصل عدد متابعي الصفحة إلى أكثر من مليون، كما أنه إبتعد عن نشر أي تعليق على حسابه  على “إنستقرام” منذ 5 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.