بوجدور :الجماعة الحضرية تثمن مجهودات مصالح الأمن وتزودهم بدراجات نارية

كاب24 تيڤي : محمد ونتيف

عرفت أشغال الدورة العادية لشهر ماي للجماعة الترابية لبوجدور إدراج نقطة اقتناء ثلاثة دراجات نارية لفائدة المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور.

هذا وقد صادق وبالإجماع أعضاء المجلس الجماعي لبوجدور، على هذه النقطة والتي تعد مبادرة للمجلس البلدي بغيت المساهمة في تعزيز أسطول مصالح الأمن الوطني ببوجدور والتي وكما أجمع أعضاء المجلس من أغلبية ومعارضة وفي معرض مداخلاتهم على المجهودات التي تبدلها عناصر الأمن بمختلف أقسامهم ورتبهم لتأمين الحياة اليومية للمواطن البوجدوري وصون ممتلكاته.

ويرى عدد من المتتبعين للشأن المحلي أن هذه الخطوة التي أقدم عليها المجلس الجماعي ستمكن عناصر الأمن من ولوج نقط داخل الأحياء يصعب على سيارات مصالح الأمن دخولها لضيق مساحة أزقتها وكذا الإستجابة السريعة لاستغاثة المواطنين بالرقم 19.

المتابع للشأن المحلي سجل بارتياح تحركات مصالح الأمن عبر تشكيل دوريات مكونة من عناصر الأمن والقوات المساعدة تجوب شوارع وأزقة أحياء مدينة بوجدور مستقلين سيارات المصلحتين، مما ستمكن هذه الدراجات العالية الجودة كالتي تستعملها فرقة الصقور من الرفع من تواجد وسرعة الإستجابة.

هي خطوة سباقة في الإقليم عبر انخراط مؤسسة منتخبة في المساهمة لتعزيز مجهودات مصالح الأمن الوطني ببوجدور التي أبانت عن حنكتها في التعامل مع مختلف الملفات التي تمس الوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.