الفنان الغاوي : يعلن عن تأسيس لجنة تكريم الفنانة الركراكي” ليلة الوفاء ” وكاب 24 تيفي عضوا بها

كاب 24 تيفي / الكارح أبو سالم 

بدعوة من الإعلامي  إدريس الدريسي   رئيس ملتقى الرباط لاحياء الموروث الثقافي و الفني زارت كاب 24 تيفي عشية يومه بمستشفى المولى عيد الله بمدينة سلا ، الفنانة القديرة فاطمة الركراكي ، بعد أن أدار العديد من زملائها الفنانين والفنانات ظهره لزيارتها أو السؤال عن أحوالها على الأقل والدعاء لها ، عدا القلة القليلة _ بحسب تصريحها لكاب 24 تيفي .

هذا وقد بادر كل من الفنان محمد الغاوي بمعية الإعلامي إدريس الدريسي إلى جانب إدارة كاب 24 تيفي التي يمثلها الإعلامي  الكارح أبو سالم إلى تكوين لجنة تحضيرية لحفل فني كبير عربونا ووفاءا وتكريما للفنانة فاطنة الركراكي ، يترأسه الفنان الغاوي ، وذلك بمثابة ” ليلة وفاء ” .

 

وقد أبدى السيد ” حبيب السعدي ”  رئيس مموني الحفلات بالمغرب ،والذي كان حاضرا في هذه الزيارة ،  إستعداده الكامل لإحتضان الحفل بقاعة سمراء بالرباط ، وفق البرنامج الفني والإعلامي الذي ستعده اللجنة المذكورة بعد إنصرام شهر رمضان المبارك .

وتجدر الإشارة ، إلى أن اللجنة التحضيرية برآسة ” الفنان الغاوي ” ستعلن عن الخطوط العريضة لتكريم الفنانة تكريما يليق بها وبالزمن الذي أمضته رفيقة لجمهورها المغربي منذ الرعيل الأول ، في غضون الأسبوع المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.