بوجدور:أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة

كاب24 تيڤي : محمد ونتيف

بخطوات متناسقة وبشفاه تردد النشيد الوطني، خلدت أسرة الأمن الوطني ببوجدور صبيحة اليوم الخميس 16 ماي 2019 بالنادي البحري الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني إسوة بمثيلاتها بربوع المملكة وبحضور وفد رسمي رفيع المستوى من عمالة الإقليم بالإضافة إلى المنتخبين ومسؤولين مدنيين وعسكريين ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات جمعوية وحقوقية

تقليد سنوي لاستحضار كل المجهودات التي يقوم بها نساء ورجال الأمن الوطني باعتبارهم العين الساهرة حين تغفو كل العيون من أجل أمن المواطن واستقرار الوطن.

مناسبة نوه خلالها رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور العميد الممتاز  “عبد الحكيم عامر” بالتضحيات الجسام التي يبذلوها رجال الأمن الوطني كل من موقعه في أداء الواجب الوطني .

وفي ما يشبه استعراضا لحصيلة عمل إدارته عرج السيد “عبد الحكيم عامر ” على المبادرات الوقائية التي قامت بها مصالحه الإقليمية في إطار انفتاح هذه الأخيرة على المحيط السوسيوتربوي والتعليمي من خلال حملات تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ الإقليم، بالإضافة إلى تنظيم دورات تكوينية بغية تأهيل الموارد البشرية بالمنطقة الأمنية ذاتها تماشيا مع المفهوم الجديد للسلطة وانسجاما مع شعار “الشرطة في خدمة المواطن”.

ومن أجل السهر على أمن المواطنين تنتهج المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور مقاربة شمولية ترتكز على قاعدتي الإستباق والوقاية كأسلوبين يقيان من الجرائم الفجائية.

وتخلل الحفل عرض شريط وثق مجموعة من العمليات والبرامج التي أنجزتها مختلف المصالح الأمنية بالمنطقة.

هذا وشهد الاحتفال تكريم مجموعة من العناصر الأمنية وكذا توزيع مجموعة من الجوائز على المتوجين في مختلف التظاهرات الرياضية ( دوري الكرة الحديدية – دوري كرة القدم وأنشطة ترفيهية لأبناء رجال الأمن الوطني) احتفالا بالذكرى.

كما أبدع عدد من الأطفال بلوحات وطنية وتقليدية أتحفوا بها الحضور الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *