صادم بالفيديو: تسريب فيديو فاضح لل”دوك صمد” في رمضان.. والأخير يرد

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

تعرض الطبيب عبد الصمد بنعلة الشهير بلقب “دوك صمد”،لموجة من الإنتقاذات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشره في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت 18 ماي، عن طريق الخطأ عبر صفحته الرسمية على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو له يرتدي فيه ملابس نسائية ويرقص بحركات مثيرة.

وقد تفاجأ متتبعو “دوك صمد” من الشكل الذي ظهر به في الفيديو، حيث عبروا عن صدمتهم من الشكل الذي ظهر به الطبيب وهو يضع باروكة و مكياجا و يتمايل على اغاني الفنان اللبناني وائل جسار، قبل ساعة من اذان الفجر.

من جهته خرج الدوك صمد عن صمته، حيث نفى ظهوره على هيئة امرأة في الفيديو، قائلا : “حسبي الله ونعم الوكيل .. خويت ليكم البلاد ومازال تابعيني”.

وأوضح صمد الذي يقطن في بلاد المهجر أنه كان نائما قبل أن يهاتفه أحدهم ويوقظه لإخباره بالفيديو الذي يدعي صاحبه أنه دوك صمد”.

View this post on Instagram

ملي وصلني الفيديو ديالو مبغيتش نحطو احتراماً لمتابعيني و لهاد الشهر الفضيل ولاكن تالهذي سالا معيا خاصة فاللقطة لخرة😂😂😂😂 قاليك تهكر على اساس حنا المغاربه طايحين من شجرة .. ياودي هذيك حياتك دير فيها لي بغيتي و اخر همنا نعرفو ميولاتك انا شخصياً من النوع لي مكنبغيش نتدخل فحياة شي حد ولا نلعب عليه دور المفتي حيت كلنا عارفين الموقف ديال الدين ديالنا من بحال هاذ الامور و كل واحد و بينو و بين لي خلقو غير هو جات نااقصة بزاااف دير هاد البلان فشهر رمضان و تستفز متابعينك و تكملها تخرج عينيك ملفوق سواء كان الامر عن قصد ولا بالغلط وخا مكنظنش الغلط كيبقا ساعة فالستوري عاد كيتمسح☺️

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

وتابع: ” القافلة تسير مع الكلاب و الأشباح تنبح، نكون مثلي، ثنائي القطب و لا ثلاثي الأبعاد فشخصيتي ! لا يهم أحد!.. أقولها للمرة المليون، مني توصلوا لداكشي لي وصل ليه دوك صمد ولي قدر يديرو دوك صمد، ديك الساعة أجيوا نتناقشوا”.

ورغم نفي الدكتور المثير للجدل ظهوره في الفيديو و إصراره على فبركة الفيديو،  الا أن رواد مواقع التواصل كشفوا العكس، حيث وجدوا أوجه التشابه بينه وبين الشخص الذي يظهر في الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.