في نهار رمضان.. العثور على جثة رضيع ثانية في أقل من 24 ساعة داخل مطرح للنفايات بطنجة

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

في أقل من 24 ساعة، عثر مساء أمس الجمعة 17 ماي، المصادف لليوم الحادي عشر، مجموعة من المواطنين على جثة رضيع اخر حديث الولادة، مرمية في حاوية للأزبال، بشارع الحسن الشاذلي بمدينة طنجة.

وفي التفاصيل، لاحظ أحد المارة وجود جثة رضيع حديث الولادة، داخل حاوية للنفايات، الأمر الذي دفعهم للتحقق من الامر، حيث صدموا من المشهد المؤلم الذي وجدوا فيه جثة الرضيع مرمية داخل مطرح النفايات، حيث قرروا ربط الإتصال بالسلطات التي حلت بعين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية، لتقل جثة الرضيع الذي لم يبلغ شهره الاول إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وتحديد سبب الوفاة المباشر، فيما باشرت المصالح الامنية تحقيقاتها لتحديد الجهة التي عمدت الى ترك الرضيع جثة داخل حاوية للازبال في مشهد يدمي القلوب .

هذا ويرجح ان تكون والدة الطفل قد تخلت عن رضيعها بالحاوية في الوقت الذي تتناسل فيه حالات التخلي عن الاطفال الرضع خاصة من طرف الامهات العازبات وهي ظاهرة تتطلب مقاربة اجتماعية من أجل معالجتها .

يشار الى أن مدنة طنجة شهدت نفس الحادث قبل أقل من 24 ساعة، حيث عثر أيضا عدد من المواطنين على جثة رضيع مرمية داخل حاوية للأزبال قرب مستشفى الرازي للأمراض العقلية.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.