بالفيديو: عزيزة جلال تغني لأول مرة منذ 35 سنة أغنية “مستنياك”.. وهكذا أصبحت تبدو

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

تفاجأ عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من عودة الفنانة المغربية عزيزة جلال، للغناء لأول مرة، بعد غياب أكثر من 35 عامًا من الغياب، عبر برنامج “اللقاء من الصفر” الذي يذاع على  قناة “MBC”.

وظهرت عزيزة جلال صاحبة أغنية “مستنياك” وهي ترتدي عباءة سوداء مع وضعها للحجاب من ذات اللون، ومازالت ترتدي نظارتها الطبية الشهيرة، كما ان ملامحها لم تختلف كثيراً عن شكلها المعتاد في الماضي، إلا أن هذا لم يمنع أن علامات التقدم في العمر ظهرت عليها، .

وقد غنت الفنانة المغربية التي سبق ان أعلنت اعتزالها الفن، في أول ظهور لها أغنيتها الشهيرة “مستنياك”، كما كشفت خلال لقائها بالبرنامج عن تفاصيل تذاع لأول مرة عن قصة حياتها.

ونشر “اللقاء من الصفر”، مقطع فيديو لجانب من اللقاء مع عزيزة جلال، تتحدث فيه عن سبب تسميتها بـ”عزيزة”، لافتةً إلى أن جدها هو من اختار اسمها.

يشار الى أن الفنانة عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958 واعتزلت الفن عام 1985 وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف.

ورغم أنها لم تغن إلا عددا محدودا من الأغاني، إلا أنها اشتهرت كثيرا ولا يزال عشاق الطرب العربي الأصيل يرددون أغانيها إلى يومنا هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.