نبيل بولخريف.. صوت الجالية المغربية ببلجيكا يراهن على منصب برلماني

قناة كاب 24 تيفي :

تشهد الانتخابات البرلمانية البلجيكية التي ستجري أطوارها يوم 26 ماي الجاري، ترشح مجموعة من أفراد الجالية المغربية، وعلى رأسهم نبيل بولخريف، الذي يعد من بين ابرز السياسيين من أصل مغربي وأول مسلم يتقلد منصب فاعل جمعوي. 
.
ويظل نبيل بولخريف المزداد 2000، والمنحدر من مدينة الناظور من بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين استطاعوا أن يفرضوا أنفسهم بقوة في مجتمعات دول الاستقبال، نظرا لقوة شخصيته واستماتته في الدفاع عن قناعاته و إصراره على تحقيق الذات بعيدا عن شعبوية السياسيين، ما مكنه من الفلاح في جميع الاستحقاقات التي شارك فيها.
ويعد نبيل بولخريف، الذي يعتبر الإسلام جزء من هويته ويقول إنه لن يتخلى عن التزامه بالدين مهما يكن، هو المرشح الأقوى في الانتخابات البرلمانية البلجيكية لسنة 2019، إذ باستطاعته اكتساح صناديق الاقتراع بالعاصمة الأوروبية بروكسل، نظرا لحضوره وأدائه المتميز كفاعل جمعوي، وتواصله الدائم والمتواصل مع الجاليات العربية والمغربية بالخصوص، وكسبه لاحترام المواطن البلجيكي بدفاعه المستميت عن القضايا الاجتماعية.
ويراهن، نبيل، خلال هذه الانتخابات البرلمانية التي تشهدها بلجيكا، على أن يصبح برلماني في الحكومة، ليس طمعا في المنصب، وإنما لتكون له القوة لتغيير مجموعة من الأمور خدمة للمجتمع في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.