بالفيديو: أطعم 16 ألف لاجئ سوري.. أردوغان وزوجته يحضران عرس أوزيل ويشهدان على عقد زواجه

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

أوفى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته أمينة بوعدهما يوم أمس الجمعة 07 يونيو، حيث حضرا حفل زفاف لاعب أرسنال الانجليزي لكرة القدم حاليا ونجم المنخب الالماني سابقا مسعود أوزيل التركي الأصل، وزوجته الممثلة السويدية من أصول تركية أمينة جولشه.

وأقيم الإحتفال بالزفاف في فندق “فور سيزون” بمنطقة بشيكطاش بمدينة إسطنبول، حيث شارك أردوغان وعقيلته في الحفل بوصفهما شاهدي زواج.

وبهذه المناسبة السعيدة تمنى أردوغان للعروسين الدوام والسعادة، كما قدّم وثيقة الزواج لأمينة جولشه، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن.

وفي خطوة إنسانية متميزة، أقام أوزيل مأدبة غداء في 14 مطعما للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غذاء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء على الأراضي التركية والسورية.

يشار الى أن النجم أوزيل (31 عاما) ألماني من أصل تركي، لعب مع المنتخب الألماني وحقق معه بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، كما أنه لعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وحقق معه عدة بطولات.

أما جولشه (26 عاما) فهي ملكة جمال تركيا 2014، ومن مواليد السويد، وتتقن عدة لغات، وشاركت في عدد من المسلسلات، منها مسلسل “لن أتخلى أبدا”، الذي يعرض حاليا على القناة الثانية.

وكان أوزيل أثار جدلا واسعا بلقائه أردوغان قبل كأس العالم، الصيف الماضي في روسيا، ما دفع الإعلام الألماني إلى شن هجمة واسعة ضده، انتهت بإعلان أوزيل اعتزاله الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.