مقتل سائق أجرة وإصابة أبنائه على يد عائلة متخصصة في بيع القرقوبي بمدينة وجدة

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

شهد حي لازاري بمدينة وجدة ليلة امس الجمعة 07 يونيو، جريمة قتل بشعة، بعدما اقدم أفراد أسرة تمتمهن بيع المخدرات، في تعذيب شخص في الاربعينيات من عمره و أبنائه، على خلفية تحريض الجيران على رفع شكاية في حقهم، يتهمهم فيها بتخصيص منزلهم لبيع القرقوبي و ممارسة الدعارة.

وفي تفاصيل الواقعة الاليمة، كان الهالك البالغ من العمر 45 سنة، يشتكي من الممارسات التي يقوم بها افراد عائلة في الحي المذكور، الأمر الذي دفعه الى محاولة وضع حد لنشاطهم المتمثل في تخصيص منزلهم لبيع القرقوبي وممارسة البغاء، حيث قام بجمع توقيعات ساكنة الحي على عريضة من أجل تقديم شكاية للسلطات المختصة، قبل أن يتراجع الساكنة عن قرارهم تحت تهديدات أفراد الأسرة المعنيين.

وعلى اثر اصرار الضحية وهو سائق “طاكسي” من الحجم الكبير يدعى مصطفى على وضع حد لنشاط باعة القرقوبي، قامت هذه الأخيرة بالإعتداء على أبناء الضحية الخمسة بالماء القاطع، قبل ان يتم طعن الاب من طرف شابين مراهقين وضربه على مستوى الرأس من طرف امراة وتركه مدرجا بدمائه.

وفور إشعارها بالحادثة، انتقلت مصالح الأمن على وجه السرعة الى مكان الحادث، حيث قامت بفتح تحقيق معمق في النازلة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية حمل المصابين نحو المستشفى، حيث لقي الضحية حتفه لحظات بعد وصوله للمستعجلات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.