بالصور: رسميا.. مديرة أعمال لطيفة رأفت تعلن حملها‎ في الخمسينات من عمرها

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

خرجت المطربة “لطيفة رأفت” أخيرا عن صمتها فيما يخص خبر حملها، حيث أعلنت بشكل غير مباشر على صفحتها الخاصة على موقع “انستغرام”  أنها حامل بمولودها الأول في سن الخمسينيات، لتضع بذلك حدا  للتكهنات والإشاعات الكثيرة التي طالتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الفنانة القديرة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، منشورا كتبت فيه: “جمهوري الحبيب بمدينة أكادير، تجدد موعدي معكم يوم السبت 15 يونيو ان شاء الله في حفل فني خيري لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و الاطفال المصابين بالتوحد، الحفل يجمعني مع الفنانة المتألقة “دنيا بطمة” والفنان الصديق “الدوزي”، وحبيت أشكر كل من هنأني و أخد من وقته و دعالي و بارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، ان الله اذا اراد لشيء ان يقول له كن فيكون”.

بدورها أكدت عبلة رأفت، مديرة اعمال السلطانة لطيفة رأفت، ليلة أمس السبت 08 يونيو، خبر حمل هذه الأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها على “الأنستغرام”، صورة تجمعها بلطيفة رأفت، لتعلق أحد متابعاتها سائلة إياها عن خبر الحمل، قبل ان تجيبها بأن الخبر صحيح، وليس إشاعة.

يشار الى ان الفنانة الكبيرة تزوجت لأول مرة من الملحن الراحل محمد حميد العلوي، قبل أن ينفصلا دون إنجاب، فيما لم تعلن في اي من خرجاتها الإعلامية عن زواجها الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.