أسا الزاك:المجلس الإقليمي يستثني فريق مولودية أسا من الدعم الإضافي

كاب24تيفي / حسن بوفوس

سيعقد المجلس الإقليمي لاسا الزاك صباح يوم الاثنين 10 يونيو الجاري دورته العادية لشهر يونيو .
والتي سيتدارس المجلس في دورته هذه مجموعة من النقاط المدرجة في جدول الاعمال و من بينها اضافة دعم مادي قدره 30 مليون سنتيم ستوزع على الفرق الرياضية بالإقليم و تم استثناء فريق مولودية اسا الممثل الوحيد لجهة كلميم واد نون ببطولة القسم الأول هواة .
حيث أكد احد اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية اسا انه بلغ الى علمهم انه تم رصد ثلاثون مليون زيادة للمبلغ المعتاد لتمويل الفرق الرياضية وتم استثناء فريقهم مولودية اسا . حيث قرر رئيس المجلس الاقليمي لاسا الزاك اضافة عشرة ملايين من المبلغ المذكور للاتحاد النسوي لكرة القدم الممارس ضمن بطولة القسم الأول وخمسة ملايين لفريق اتحاد اسا الزاك المنتمي لأندية القسم الثاني هواة شطر الجنوب والمبلغ المتبقي للفرق الحديثة العهد أو المنضوية مؤخرا تحت لواء العصب ، دون اضافة اي سنتيم لفريق مولودية اسا والإبقاء على المبلغ المرصود موضوع الشراكة في السنوات الماضية، لكن السؤال هو : ماهي المعايير المعتمدة في توزيع هدا الدعم المادي من طرف الرئيس و أعضائه……?

وتجدر الاشارة ان فريق مولودية اسا لكرة القدم المنتمي لأندية القسم الأول هواة يعتبر، سرق الاضواء في بطولة القسم الاول هواة للموسم الرياضي 2016 /2017 حيث حقق الصعود القسم الوطني الممتاز و ساير البطولة بصعوبة كبيرة حيث واجه مشاكل المادية من جهة و تواطؤ بعض الفرق في ما بينهم لإنزال فريق الاساوي القسم الأول هواة يعتبر فريق مولودية اسا من الفرق التي تصارع لاثبات الدات بالقسم الأول هواة شطر الجنوب مع فرق دات امكانيات كبيرة مقارنة مع فريق مولودية اسا بامكانيات محدودة.
و بهدا الإجراء اجمع محبيي و أنصار فريق مولودية اسا على ان المجلس الإقليمي لاسا أراد إضافة الدعم المادي لبعض الفرق المقربة الرئيس تدخل من باب المحسوبية و الزبونية……..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.