العيون بوجدور:رشق سيارات المصالح الأمنية بالحجارة وتعريض سلامة المواطنين للخطر

كاب24 تيڤي : محمد ونتيف

كشفت مصادر الموقع أن مدينتي العيون وبوجدور شهدت ليلة أمس الأحد، إعتداءات طالت سيارات تابعة للأمن الوطني والقوات المساعدة.

هذه الإعتداءات تمثلت في رشق مجموعة من الأطفال والشباب لسيارات المصالح الأمنية بالحجارة وقنينات زجاجية، سواءا خلال وقوف هذه السيارات أمام الملحقات الإدارية أثناء أداء مهامها أو خلال مرورها بشوارع المدينتين، كواقعة ليلة أمس بمدينة بوجدور، عندما كانت دورية راكبة مشتركة بين الأمن الوطني والقوات المساعدة تجوب شارع الحسن الثاني، ليتم مباغثة السيارتين ورشقهما بالحجارة وتعريض سلامة المارة كذلك للخطر.

كما عاش ليلة أمس محيط مقر الملحقة الإدارية بوكراع بمدينة العيون إعتداء على دورية للقوات المساعدة كانت مرابطة أمام الملحقة الإدارية ليتم رشق عناصرها المتواجدة داخل السيارة بالحجارة من طرف مجموعة من الشبان الملثمين.

هذه الأفعال تأتي لافتعال مواجهات يهدف من خلالها (انفصاليي الداخل) خلق الفوضى والمس بالنظام العام وعرقلة الحياة اليومية للمواطنين بأقاليم ومدن الصحراء المغربية.

(انفصاليي الداخل) والذين يستغلون الأطفال والشباب وتحريضهم لاستفزاز عناصر الأمن والقوات المساعدة ورشقهم بالحجارة، يكتفون بمشاهدة هذه الإعتداءات التي سبق وأن عرضت ممتلكات المواطنين لخسائر مادية بسبب استعمالهم للحجارة والرشق بها ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.