الدارالبيضاء:الأمن يوقف جانحين ذوي السوابق بتهمة السرقة

كاب 24تيفي/متابعة:

تمكنت دورية للدراجيين تابعة لمنطقة أمن عين السبعانحين الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أول أمس الأحد 9 يونيو الجاري، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في انتحال هوية، وتعريض موظفي الشرطة للخطر، وتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية الشرطة قد ضبطت المشتبه فيهما على متن دراجة نارية وهما متلبسان بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر، غير أنهما رفضا الامتثال وحاولا التنصل من الملاحقة الأمنية، لكن دورية الدراجيين تعقبتهما وقامت بتوثيق هذا التدخل الأمني.

وقد أسفرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عناصر فرقة الدراجيين، رغم المخاطر المحدقة بسلامتهما، من توقيف المشتبه فيهما متلبسين بحيازة السلاح الأبيض وستة هواتف محمولة، من عائدات عمليات السرقة المرتكبة، كما حاول أحد الموقوفين تضليل عناصر الشرطة عبر الإدلاء بهوية مغلوطة تتعلق بجانح قاصر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي برهن فيها عناصر فرقة الدراجيين على حس مهني كبير وتضحية جسيمة في ضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.