تفاعلا مع تدوينات فايسبوكية، الأمن يقضي ليلة بيضاء بأكادير وإنزكان ويسقط بمتهمين

  • سعيد أبدرار / كاب24تيفي

 

لازالت عناصر الشرطة القضائية بأكادير وإنزكان مستمرة في شن حملات امنية مكثفة الى حدود الساعات الاولى من صباح يومه الاربعاء وذلك تفاعلا مع الانباء التي تناقلتها عدد من الصفحات الفيسبوكية بخصوص تواثر اعتداءات جانحين على المارة.

ولازالت العمليات الأمنية الرامية إلى ملاحقة المجرمين والمتورطين في الأفعال الإجرامية الماسة بسلامة الاشخاص والممتلكات مستمرة بكل من انزكان وايت ملول الى حدود الساعات الاولى من صباح اليوم ، حيث لا زالت الدوريات الأمنية المكثفة تجوب مختلف الأزقة والدروب والنقط المظلمة التي يستغلها ذوو النوايا الاجرامية لتنفيذ الاعتداءات على المارة والمواطنين.

واسفرت العمليات الأمنية المذكورة عن توقيف الملقب بولد العجل، الذي لم يمض على مغادرته لأسوار السجن سوى أياما قليلة، قبل أن يتم توقيفه من جديد متلبسا بارتكاب أفعال إجرامية، كما أسفرت العمليات المنجزة من طرف أمن إنزكان من الإطاحة بالملقب بولد حيجوب بحي تراست ضواحي مدينة انزكان .

وذكرت مصادر أمنية في حديثها لكاب24تيفي بأن الحملات الأمنية المذكورة جاءت تنفيذا لتعليمات صارمة من والي ولاية امن اكادير بغرض تعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.