مراكش: توضيح حول الموقوف من طرف قائد من أجل انتحال صفة

كاب 24تيفي/ متابعة :

في إطار المجهودات التي تبذلها قناتنا للوصول إلى الحقيقة عبر مراسلينا من كل ربوع المغرب و العالم خدمة خدمة للصالح العام المغربي في كل ما يصل إلى علمها وما سبق نشره و التطرق إليه.

ارتباطا بالموضوع الذي سبق لقناتنا أن نشرته صباح يوم 15/06/2019 تحت عنوان ( قائد ملحقة يتمكن بدهائه الإطاحة بمنتحل صفة حيرت الساكنة ). فقد علمت قناتنا إن هناك مجموعة من التأويلات و التعليقات تروج بخصوصه بالموقع الاجتماعي فيسبوك و بالضبط حول الشخص الذي تم إيقافه من طرف السيد القائد الملحقة الإدارية للداوديات صبيحة يوم الجمعة 14/06/2019 متلبسا بانتحاله صفة موظف عمومي تابع لقسم التعمير بولاية جهة مراكش أسفي.

و قد عمدنا و كعادة قناتنا بتكليف مراسلنا من مدينة مراكش لاستجلاء الحقيقة حول ما يروج و لتنوير الرأي العام المغربي بالخصوص.

و بعد قيامه بواجبه المطلوب تبين أن السيد القائد رئيس الملحقة المذكورة. قد نصب كمينا محكما يوم الجمعة 14/06/2019 بناءا على مجموعة من الشكايات سبق له أن توصل بها من لذن ساكنة المنطقة . مفادها إنهم قد تعرضوا للابتزاز من طرف شخص يدعي انه موظف بقسم التعمير بولاية جهة مراكش أسفي مستغلا أناقته و مظهره .                                                              

بعد الإطاحة به من طرف السيد القائد تمت سياقته برفقة ضحيته إلى مقر الملحقة و عند إتمام الإجراءات بها أحيل المعني على الدائرة الأمنية السابعة المختصة ترابيا التي لم تدخر جهدا في إعطاء القضية ما تستحقه من أهمية من طرف السيد رئيس الدائرة 7 .

نظرا لتعدد الشكايات و ما تتسم به أحيلت القضية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث إلى حبن القيام بالمتعين و إحالة الضنين على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.