بسبب العطلة الصيفية مكتب الخليع يبرمج 230 قطارا كل يوم

كاب24تيفي:

برمج المكتب الوطني للسكك الحديدية  230 قطارا كل يوم خلال الفترة الممتدة من الاثنين 24 يونيو الجاري إلى الأحد 15 شتنبر 2019، مع تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية نحو الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة والناظور.

وأوضح المكتب في بلاغ له اليوم الاثنين بهدف ضمان سفر زبناءه الكرام في أحسن ظروف السلامة والراحة، فقد استعد وجند جميع أعوانه لتسهيل الحركية اليومية المكثفة المنتظرة لآلاف المسافرين التي تشهدها القطارات خلال الفترة الصيفية،

وأضاف المصدر أنه سيتم تعزيز عدد قطارات البراق بنسبة 50 في المائة بوتيرة قطار على رأس كل ساعة من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 9 مساء، ليصل إجمال الرحلات لخط طنجة المدينة – الدار البيضاء المسافرين إلى 30 رحلة (15 رحلة في كل اتجاه). فسواء انطلقت الرحلة من الدار البيضاء أو طنجة، تمت برمجة مواعيد انطلاقة القطار على رأس كل ساعة (الساعة 6 و7 و8، ….. إلى غاية الساعة 9 مساء) مما سيجعل التنقل سهلا ومرنا.

وأكد المكتب أنه حرصا منه على تمكين زبناءه من الاستمتاع بالسفر عبر البراق، يطلق المكتب، ابتداء من هذا الصيف، قائمة وجبات مطعمية جديدة ومتنوعة، أعدت خصيصا لمسافري البراق الكرام المدعوون لاكتشافها بالمقصف المتواجد وسط القطار.

من جهة أخرى، سيتم يوميا طرح آلاف التذاكر للبيع، تتيح للزبناء فرصة السفر نحو عدة وجهات بسعر 49 درهم فقط على متن قطارات الأطلس بمحاور كل من مراكش – الدار البيضاء – الرباط – فاس وطنجة – فاس – وجدة – الناظور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.