مراكش:الدور الطلائعي للسلطات المحلية بتاسلطانت في تحقيق الأمن والتنمية للساكنة

كاب24تيفي/ محمد بنعبد الله مراكش

حرصا من قناتنا على تتبع سلامة الوطن و المواطنين . ومواكبة للشأن الأمني بكل ربوع المملكة . و بضرورة إيصال المعلومة في حينها.

فلقد بلغ إلى علم قناتنا أن باشوية تاسلطانت بولاية مدينة مراكش تعرف حملات أمنية مكثفة برئاسة السيد قائد مقاطعة تاسلطانت و خليفته مستعنين بأعوان السلطة المحلية و عناصر القوات المساعدة.

 و لتنوير الرأي العام المغربي ، وبعيدا عن رمي الورود أمام أي كان .انتقل مراسلنا صباح يومه الإثنين إلى  مدينة مراكش  باشوية تاسلطانت للوقوف على حقيقة ماتم التوصل اليه من معلومات ،  حيث استقبل من طرف السيد قائد مقاطعة تاسلطانت  و خليفته  استقبالا ينم على نضج الرجل المناسب في المكان المناسب الذي يعرف ماله و ما عليه مبرهنا على مستوى قدراته المهنية ووعيه بالمسؤولية في تعامله مع الفاعلين الجمعويين و الإعلاميين .

ولم يدخر جهدا في إعطاء المعلومات المطلوبة و في حكامته الأمنية التي عبرت عنها حصيلة عمل السلطات المحلية لتسلطانت المتواصل و المزدوج من العمل الإداري داخل الإدارة إلى الحملات التمشيطية التي تشمل كل أحياءالمنطقة و محيطها لمحاربة الجريمة بكل تجلياتها و لوضع حد لنشاط الممتهنين للبناء العشوائي و المخالفين لقانون البناء و التعمير

وفي لقاء مبعوثنا مع بعض الأعيان بالمنطقة أكدوا له جميعهم أن منطقتهم تدخل في مرحلة إصلاح و أنهم فخورين بما تبدله السلطات المحلية من جهد و توفير الأمن بالمنطقة و إحساس المواطنين بان هناك رجال يمتلكون السلطة ساهرين على راحتهم و طمأنينتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.