إطلاق خط جوي جديد يربط مراكش بعاصمة ايرلندا الشمالية

كاب24تيفي:

أطلقت شركة الطيران منخفضة التكلفة “إيزي جيت” خط جوي جديد، يربط بين العاصمة الايرلندية بلفاست ومدينة مراكش. 

وذكر بلاغ لشركة “ايزي جيت” التي يتواجد مقرها في أيرلندا الشمالية منذ 23 سنة، أن إطلاق هذا الخط الجوي الجديد بين العاصمة الأيرلندية والمدينة المغربية سيتم يوم 31 أكتوبر المقبل، بتردد مرتين في الأسبوع، يومي الأربعاء والسبت، وذلك الى غاية متم شهر مارس 2020.

وصرح نيل سلافن ، مدير EasyJet في المملكة المتحدة ، لصحيفة Belfast Telegraph أن مراكش تم اختيارها كوجهة من قبل أيرلندا الشمالية بعد دراسة سوق شاملة.

وقال المسؤول الايرلاندي “نحن سعداء للغاية بتقوية شبكتنا في مطار بلفاست الدولي مع هذه الخدمة الشتوية الجديدة إلى مراكش”. وأضاف: “هذه إضافة جديدة ونحن على ثقة من أنها ستجذب عملائنا في أيرلندا الشمالية الذين يبحثون عن شمس شتوية”.

وأشار سلافن أيضًا إلى أن EasyJet تعمل بالفعل في مراكش من عدة مطارات حالية ، مضيفًا أن “كل شيء يسير على ما يرام مشيرا ان مراكش ذات شعبية كبيرة ويخبرنا عملاؤنا أنها مكان يودون الذهاب إليه لسبب وجيه لإنه أكثر دفئًا من أيرلندا الشمالية كما أنها وجهة ثقافية مثيرة للاهتمام”.

وقال أول هوي ، مدير تطوير الأعمال في مطار بلفاست الدولي ، “إن المغرب يحظى بشعبية كبيرة لدى المصطافين المحليين ، خاصة لجاذبيته القوية خلال أشهر الشتاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.