بعد رفض نيكي ميناج.. فرقة “بي تي إس”الكورية تقدم حفلا في السعودية

كاب24تيفي:

 

بعدما رفضت النجمة الأمريكية نيكي ميناج المشاركة في المهرجان معززة قرارها إلى دعمها لحقوق المرأة والمثليين،  ينتظر أن تحيي فرقة “بي تي إس” لموسيقى البوب الكورية حفلها الأول في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل، على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، لتصبح أول فرقة أجنبية تقيم عرضا في مكان مفتوح يستوعب أعدادا ضخمة من الجماهير في السعودية.

فرقة “بي تي إس” تتكون من مجموعة 7 شبان شباب من كوريا الجنوبية، تأسست في العاصمة سيئول عام 2013، ويشارك أعضاء الفرقة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم. وقد قامت الفرقة بجولات فنية متعددة حول العالم، وقدمت الكثير من الألبومات، من بينها ألبوم “الأجنحة” الذي وضعهم ضمن قائمة تصنيف “بيلبورد 200” في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما حقق الألبوم حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.

وبحلول عام 2017 دخلت الفرقة إلى سوق الموسيقى الدولية، وبدأت موجة كورية في المشهد الموسيقي الأمريكي، وحطمت العديد من سجلات المبيعات هناك، لتصبح أول مجموعة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.