أمن إنزكان يحقق في “أغبى عملية سرقة للمجوهرات”، ويعتقل سيدات

  • سعيد أبدرار/ كاب24تيفي

أوضحت مصادر أمنية علاقة بمقطع فيديو تمت مشاركته بشكل كبير على الأنترنيت والذي يظهر سيدتين تقومان بالسطو على معروضات محل للمجوهرات بطريقة واضحة وغبية حسب تعليقات النشطاء، بعدما ضبطتهما احدى كاميرات المراقبة، حيث أوضحت مصادر أمنية بأن مصالح الأمن بإنزكان كانت قد تدخلت في الوقت المناسب لاعتقال المتورطات في العملية.

وبناء عليه، فقد تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، مع مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الإفتراضي ، بتاريخ 15 يوليوز الجاري، والذي يظهر ارتكاب ثلاثة سيدات لعملية سرقة من داخل محل لبيع المجوهرات بمدينة إنزكان، حيث باشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن تمت معالجتها من طرف منطقة أمن إنزكان بتاريخ 12 يوليوز الجاري.

وعلاقة بالموضوع، فقد أوضحت مصادر بأن مصالح منطقة أمن إنزكان، كانت قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات عقب توصلها بشكاية صاحب محل لبيع المجوهرات، وهو ما مكن من توقيف سيدة بمحيط المحل، قبل أن تكشف الأبحاث التقنية المنجزة على شريط كاميرا للمراقبة الخاصة بالمحل صلتها بباقي المشتبه فيهم.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث معها حول المنسوب إليها، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المتورطين في الملف. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.