وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع طويل مع المرض

كاب24تيفي:

خسرت السينما المصرية أحد عمالقتها، على اثر وفاة الفنان فاروق الفيشاوي فجر اليوم الخميس 25 يوليوز، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

وقد أعلن عن الوفاة، الإعلامي سمير فقيه، صديق الراحل المقرب، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، حيث دوّن قائلا، “البقاء لله.. تركنا ورحل.. امتطى جواده وسافر الى الله.. ما من كلام يعبر عن وجع القلب.. برحيلك فقدت اليوم أخ وصديق وأستاذ كبير.. الإنسانية كانت مبدأه وطيبة القلب عنوانا له وعشرات الأعمال الفنية ستظل في وجداننا.. فاروق الفيشاوي.. وداعا أيها الصديق العزيز سنشتاق إليك ولكن ذكراك باقية في القلوب.. ترحموا عليه كثيرا فقد كان رحيما محبا للفقراء والمساكين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”. 

يشار الى أن حالة الفنان الكبير كانت حرجة للغاية منذ أيام، وفق ما أوضح الموسيقار هاني مهنى أمس، موضحًا أن فريقًا من الأطباء بذل مجهودًا كبيرًا محاولة لإنقاذه بعدما عانى من توقف الكبد.

وكان أيقونة السينيما المصرية “فاروق الفيشاري” قد أعلن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأكد أنه سيتعامل معه على أنه “نزلة برد” في إشارة منه إلى التحدي والانتصار على المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.