حصري عاجل بالسعودية : توقيف 58حاج مغربي بحجة استعمال تأشيرات مزورة

كاب 24 تيفي/ أحمد امهيدي

علمت كاب 24تيفي من مصادر مقربة وأخرى أمنية عليمة بالمملكة العربية السعودية ، أن وفدا مغربيا يتكون من 58 حاجا وحاجة قد تم توقيفهم يومه الإثنين 29 يوليوز 2019،  بصورة جماعية بمطار المملكة السعودية ، على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب ، الرابعة بالتوقيت المحلي للعربية السعودية .

هذا وتفيد الأنباء الأمنية السعودية الأولية التي حصلت عليها حصريا – كاب 24 تيفي – أن دواعي هذا التوقيف الجماعي ، تتلخص في كون المجموعة الموقوفة القادمة من المغرب وبالضبط بإشراف وكالة للأسفار بسلا الجديدة لصاحبها ( س ب ) تحمل جوازات سفر مغربية عليها تأشيرات مزورة .

كما تضيف ذات المصادر ، أن مواطنا في الأربعينيات من عمره ، ” ع ع ”  بمعية صديقه ” ع ب” ينحدران من الجديدة ، وبعد الإستماع إليهما ، أشعرتهما السلطات الأمنية السعودية ، أنهما مطلوبان لديها لكونهما تحوم حولهما شبهة المسؤولية في الموضوع ، وسوابق مماثلة ، الأمر الذي ينفيه صهر ” ع ع ” لموقع كاب 24 تيفي جملة وتفصيلا .

صورة ع ع الموقوف رفقة باقي الحجاج والذي أشارت اليه الأصابع في الموضوع من قبل السلطات السعودية 

تجدر الإشارة ، وتبعا لمكالمة مبعوثنا مع أحد المطلعين على فحوى النازلة ، أنه وقبل ساعة من الآن تم إشعار السيد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة ، وأيضا كريم بنو عتيق عبر مهاتفتهما وسرد الوقائع المدرجة أعلاه  لإبلاغ السلطات المغربية والتنسيق مع نظرائها السعوديين للوقوف على حقيقة الأمر .

لنا عودة للموضوع فور توفر عناصر جديدة 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.