خاص بالطلبة.. إطلاق منصة إلكترونية جديدة للاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية

كاب24تيفي:

 

فتحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بتنسيق مع المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، خدمة الكترونية لتقديم طلبات الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية لفائدة الطلبة الجدد المسجلين بالسلك الأول

وجاء في بلاغ مشترك للوزارة ومكتب الأعمال الجامعية، أن الطلبة الجدد المسجلين بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام برسم الموسم الجامعي، 2019- 2020 والراغبين من الاستفادة من السكن الجامعي بالأحياء الجامعية، مدعويين للدخول إلى المنصة الاكترونية الجديدة لتقديم طلبات الترشيح للاستفادة من السكن الجامعي عبر الموقع الالكتروني ma.onousc.logement خلال الفترة الممتدة من فاتح غشت إلى غاية 6 شتنبر القادم.

وسيتم الإعلان، على مستوى الأحياء الجامعية، عن أسماء الطلبة الذين تم انتقاؤهم في مرحلة التسجيل الالكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق الإدارية الضرورية لاتمام عملية التسجيل. وفق تعبير البلاغ.
كما تجدر الاشارة، في هذا الصدد، إلى أن طلبات الترشيح للاستفادة من السكن الجامعية الخاصة بالطلبة المسجلين بسلكي الماستر والدكتوراه سيتم إيداعهما مباشرة على مستوى الأحياء الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.