عاجل : عادل الميلودي مرفوض من طرف إدارة مهرجان جوهرة التي تراجعت عن التعاقد معه في اللحظات الأخيرة

كاب24تيفي/ لحسن الهرز

خرجت اللجنة المنظمة للمهرجان الموسيقي جوهرة المقام بعاصمة دكالة قبل قليل ببلاغ اخباري توصلت كاب 24 بنسخة منه، تفيد من خلاله انهاء العقد مع الفنان الشعبي عادل الميلودي قبل يوم واحد من سهرته التي كان سيحييها بمنصة ازمور يوم غد الاحد ،وتعويضه بالفنان الشعبي الاخر طاهور .

ولعل ما يبرز هذا التغيير الطارئ ما عرفته الندوة الصحفية التي اقيمت امس الجمعة بمنتجع مزغان بمناسبة افتتاح المهرجان،وما رافقها من جدل حول امكانية فك التعاقد مع عادل الميلودي وتعويضه بفنان اخر ،ومرد ذلك الى ما بات يعرف مؤخرا بوسائل التواصل الاجتماعي بفضيحة الميلودي ،وما رافقها من لغط كبير ،وصلت لحد المطالبة بالغاء حفلته بمهرجان جوهرة .

وهذا نص البلاغ :
“تخبر إدارة المهرجان الدولي للموسيقى ” جوهرة ” ، كافة جمهور المهرجان المذكور ، أنها كانت تعاقدت مع الفنان المشهور ” عادل الميلودي ” من أجل إحياء سهرة موسيقية بمنصة أزمور يوم الأحد 4 غشت 2019 على الساعة العاشرة والنصف ليلا ، إلا أنه طرأت خلال اليومين الأخيرين مستجدات ، صار من المتعذر معها إقامة هذا الحفل ، ولذلك تعاقدت إدارة المهرجان مع الفنان “طاهور ” ، لإحياء السهرة الغنائية في نفس المكان والتوقيت .
وإن إدارة المهرجان إذ تبلغ جمهور الفنان ” عادل الميلودي ” بهذا الطارئ، تطمئنه بأن هذا لا يعني اتخاذها أي موقف منه، بسبب هذه المستجدات وستستمر في التعامل معه في النسخ المستقبلة من المهرجان “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.