رئيس الحكومة يفاجيء نزيلات جمعية جنات لإيواء مرضى السرطان

كاب24 تيفي:

 

 

فاجأ رئيس الحكومة سعد الدين العثماني صباح اليوم الجمعة نزيلات جمعية جنات لإيواء مرضى السرطان بالرباط، بزيارة استحسنتها المستفيدات من هذه المبادرة الانسانية وإدارة الجمعية.

وفي سياق متصل قال عبد الله الساسيوي الكاتب العام للجمعية في اتصال مع كاب24 تيفي، أن مبادرة السيد رئيس الحكومة سعد العثماني كان لها أثر إيجابي وتحفيزي لمكونات المكتب المسير، ولاسيما حضوره بمبادرة فردية مجردة من كل بروتوكول رفقة حرمه.

وكشف الساسيوي، أن رئيس الحكومة شجع مبادرة الاعتناء بمريضات ومرضى السرطان حيث اطلع على بعض تفاصيل سير الجمعية وزار ملحقة جديدة لإيواء المرضى الذكور، مبديا رغبته في التعاون والاهتمام بمبادرة جمعية جنات لإيواء مرضى السرطان بالمجان.

وكان العثماني قد نشر تدوينة على صفحته الرسمية عقب الزيارة، أبرز ما جاء فيها “سعدت صباح اليوم بزيارة جمعية “جنات لإيواء مرضى السرطان بالمجان” بالرباط، وهي مبادرة إحسانية إنسانية تقودها الحاجة خديجة القرطي، التي وهبت بيتها صدقة جارية، ونذرت نفسها لمساعدة مرضى السرطان من النساء والرجال المعوزين، توفر لهم ولمرافقيهم المأوى والمأكل،والإرشادات والتنقل، والمواكبة الاجتماعية…”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.