عمالة سيدي قاسم تودع ” نوفل شكراوي” رئيس قسم الشؤون الداخلية

كاب 24 تيفي/أمين الزيتي
احتضنت إحدى الفضاءات الخاصة بالإجتماعات الرسمية بعمالة سيدي قاسم مساء اليوم الجمعة 9 غشت 2019، للحظات توديع رئيس قسم الشؤون الداخلية السيد نوفل شكراوي، الذي تمت ترقيته وتنقيله إلى ولاية كلميم واد نون بوابة الصحراء المغربية.
وعرفت هذه المناسبة لحظة وداع المسؤول بحضور السيد الكاتب العام للعمالة، وممثلي مختلف الأقسام، قبل أن يأخد السيد نوفل كلمته التي عبر من خلالها عن شكره للموظفين وكذا شكره لمجهودات العامل الحالي، معبرا عن فرحته عما قيل في حقه من إشادات عن عمله الدؤوب والمتواصل، الذي استمر لمدة 5 سنوات، ونهج سياسة القرب من هموم الشارع، جسد من خلالها دور المسؤول المستبصر في تدبير الملفات الإجتماعية والسياسية، أبرزها عملية الإنتخابات التي شهدت أسلوب إيجابي في التدبير ومواجهة المخاطر.
وتأتي مغادرة رئيس قسم الشؤون الداخلية بالموازاة مع الإعلان عن الحركة الانتقالية التي باشرتها قبل أيام وزارة الداخلية،  وبمناسبة مغادرة المعنيين بالأمر إلى أماكن تعيينهم.
وتجدر الإشارة، أن نوفل الشكراوي إلتحق بالداخلية سنة 2006 وتخرج كقائد بمديرية الشؤون العامة بوزارة الداخلية، وفي سنة 2010 كرئيس قسم الشؤون الداخلية بتنغير، ثم بدأ مهامه سنة 2014 بسيدي قاسم، قبل أن تتم ترقيته وتنقيله إلى ولاية كلميم واد نون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.