اتحاد طنجة ينهزم أمام الرفاع في كأس محمد السادس

عبد الصمد واحمودو

انهزم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في المبارتة التي جمعته مساء اليوم بفريق الرفاع البحريني ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين دون مقابل.

كان الشوط الأول من المواجهة تكتبكيا محضا حيث انحصرت الكرة في خط وسط الميدان في غياب المتعة و الأهداف، وبقي الأمر على هذا الحال إلى غاية الدقيقة 33 عندما مرر عبد الكبير الوادي تمريرة على المقاس ليسددها زميله في الفريق نحو المرمى غير أن الدفاع و الحارس كان لها بالمرصاد، وهكذا انتهى الشوط الأول على واقع البياض.

خلال الشوط الثاني بدأ الضيوف في اكتساب الثقة في النفس، ويظهر ذلك من خلال الفرصة التي أهدروها في الدقيقة 50، ومباشرة كاد فارس البوغاز أن يعاقب خصمه على الفرصة التي أهدرها من هجوم مضاد اختتمه يوسف انور بتسديدة مركزة نحو مرمى عبد الكريم الفردان غير أن هذا الأخير تصدى للكرة ببراعة.

ومع توالي الدقائق بدأ أداء فريق الرفاع البحيرني يتحسن حيث استغل أول فرصة له داخل معترك المحليين باصطياده لركلة جزاء عن طريق اللاعب هاشم عيسى الذي ثم إسقاطه داخل مربع العمليات عند حدود د 70، وكان وراء تنفيد الركلة العميد كميل الأسود الذي لم ينجح في إسكانها شباك الحارس الطنجي إلا في مناسبتين، بعد أن تصدى لها الحارس في المناسبة الأولى.

وبعد تلقي اتحاد طنجة للهدف الأول ظهر ارتباك كبير على لاعبيه ما تسبب في  تلقي مرماه هدف ثاني وقعه هاشم عيسى بطريقة فنية رائعة.

وحاول اتحاد طنجة تدارك الموقف غير أن مناورات الكونغولي موكوكو لم تكن خطيرة بالشكل المطلوب على مرمى الحارس  عبد الكريم الفردان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *